هو نظام تعاملات الكترونية ويعتبرمن التقنيات المتقدمة جدا لتوفير القدرات الأساسية لإدارة سير العمل الإداري حسب رؤية والمتطلبات الرسمية للجهات الحكوميه بالمملكة العربية السعودية.

ضوابط بيانات الموظفين

  • في حالة تعديل بيانات موظف (تعديل رقم جوال/ مسمى وظيفي/ القسم الذي يتبعه) يتم تعبئة بيانات الموظف الحالية كما هي بالنموذج المرفق، ثم إضافة بيانات الموظف مرة أخرى ولكن بالبيانات الصحيحة المراد التعديل إليها، ويتم تغيير لون سجل بيانات الموظف الحالية والمراد التعديل إليها إلى اللون الأصفر.
  • في حالة تغيير موظف يشغل وظيفة بعينها بموظف أخر فيتم ما يلي:
  1. إضافة بيانات الموظف الحالي وتغيير لون السجل بنموذج بيانات الموظفين إلى اللون الأحمر.
  2. إضافة بيانات الموظف المراد اضافته للنظام تغييره محل الموظف الحالي بالسجل التالي مباشرة بنموذج بيانات الموظفين، وتغيير لون السجل إلى اللون الأخضر.
  3. في حالة إضافة موظف جديد لم تدخل بياناته من قبل للنظام، يتم تعبئة كامل بيانات الموظف، وتغيير لون السجل اللون الأخضر.
  • في حالة شغل الموظف لأكثر من جهة داخل الإدارة/العمادة/الكلية/الوكالة، يتم تكرار بيانات الموظف مع تغيير اسم الجهة التي يتبعها، كي يتم إضافة نفس الموظف للجهات المختلفة وتغيير لون السجل باللون الأخضر الذي لم يتم اضافته.
  • يتم تعبئة البيانات بمعرفة الجهة ويتم ارسالها من قبل العميد/مدير الإدارة الرئيسية/وكلاء الجامعة  للتأكيد عليها قبل اضافتها للنظام.
  • يتم فتح طلب دعم فني من خلال نظام برق ليتم ترتيب موعد لتنفيذ أعمال تحديث بيانات الموظفين.

 

ملاحظة:

كافة حقول نموذج بيانات الموظفين إجباريه، عدم إدخال بيانات أحد الحقول لموظف يعني عدم إنجاز الأعمال المطلوبة لهذا الموظف.

 

 

كيفية استخدام الخدمة

نتقل إلى الشاشة الرئيسية
2. من الجانب الأيمن ، ثم انقر فوق "تسجيل"
3. ثم قم بتسجيل معاملة
4. تسجيل معاملة - واردة أو صادرة
تتكون شاشة تسجيل البيانات من بعض التبويبات وهي البيانات التفصيلية - المعاملات ذات الصلة - المرفقات
5. ندخل البيانات في الحقول التفصيلية وأهمها
o موضوع الصفقة وأهميتها
o رقم الرسالة الواردة والجهة التي تم استلامها منها ونوع الرسالة الواردة
o أدخل تصنيف المعاملة والملاحظات

التقييم
تاريخ أخر تعديل
18 ذو القِعدة 1445

خدمات اخرى