معالي رئيس الجامعة يلتقي بالطلبة المستجدين في الكليات الصحية للعام الجامعي ١٤٤١- ١٤٤٢هـ
أخبار الجامعة ( University News )
14/01/1442

​​

ضمن فعاليات برنامج اللقاء التعريفي للطلبة المستجدين للعام الجامعي ١٤٤١-١٤٤٢هـ؛ التقى معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري صباح يوم الأربعاء ١٤/ 1/١٤٤٢هـ، على مسرح كلية الطب بمدينة عرعر بالطلبة المستجدين بالكليات الصحية (الطب، العلوم الطبية التطبيقية، التمريض). 

وقد اشتمل برنامج اللقاء على عدة محاور تم تقديمها للطلبة المستجدين منها التعريف بالبيئة الأكاديمية، ولقاء أعضاء هيئة التدريس، وتهيئة الطلبة للدراسة من خلال تعريفهم بخدمات الجامعة الإلكترونية ، والخدمات المكتبية، والتجهيزات الخاصة بالمرافق الجامعية، بالإضافة إلى التعريف بالجدول الدراسي والخطط الجديدة والأنشطة الطلابية وبرنامج الإرشاد الطلابي .

وفي حوار مفتوح رحب معالي رئيس الجامعة بالطلبة المستجدين بالجامعة، ونوه على أهمية الاستعداد للدراسة والحرص على استخدام تقنية البلاك بورد للانتظام في المحاضرات، وتواصل الطلبة مع أعضاء هيئة التدريس، وتطوير المهارات المعرفية والقدرات العلمية، وأكد على ضرورة التواصل الدائم بين الطالب ووحدة الإرشاد الأكاديمي في الكليات، والاستفادة من إمكانات التعليم والتدريب والمشاركة في مختلف الأنشطة لصقل شخصية الطلبة الأكاديمية، موضحاً معاليه بأن خدمة وتعليم الطلبة وتوفير بيئة جامعية جاذبة لهم وتأهيلهم لسوق العمل هي الهدف الأساس لوجود الجامعة.

في ختام اللقاء أجاب معاليه على استفسارات الطلبة وبين أن وسائل التواصل مع جميع قطاعات الجامعة متاحة لأي موضوع يحتاجه الطلبة متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية.

الجدير بالذكر أن برنامج اللقاء التعريفي يعتبر أحد المتطلبات الهامة لاستكمال إجراءات القبول بالجامعة، والتي تحرص الجامعة على إقامته مع بداية كل عام، وقد شددت الجامعة في هذا اللقاء على ضرورة الأخذ بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تضمن سلامة الجميع.
1.jpeg

4.jpeg2.jpeg


الأخبار News