مدير الجامعة يطلع على جاهزية التعليم الالكتروني
أخبار الجامعة ( University News )
14/07/1441

​​

ترأس معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري صباح هذا اليوم الاثنين 14/7/1441هـ الاجتماع الذي حضره وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة للوقوف على آخر ما تم إنجازه في مجال التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد.
وقد استعرض سعادة عميد التعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد الدكتور أحمد بن معجون العنزي الخطة البديلة لإتمام العملية التعليمية وجاهزية العمادة من حيث البرمجيات المتصلة بالإنترنت والمقررات المحوسبة على نظام بلاك بورد، وحلقات النقاش بين عضو هيئة التدريس والطلبة وكيفية عرض الدروس والواجبات والاختبارات القصيرة. 
من جانبه أكد معالي مدير الجامعة على ضرورة تنسيق موعد إطلاق المحاضرات الإلكترونية وتخزينها على قاعدة بيانات الكليات المخصصة لها في عمادة تقنية المعلومات لتكون متاحة الوصول إليها من قبل الطلبة في أي وقت أثناء تسجيل المحاضرات أو عند الرجوع إليها من قبل الطلبة وضرورة اتساق المحاضرة مع المقرر الدراسي حسب الخطة الفصلية والدراسية.
وعبر معاليه عن شكره لما يقدمه أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والفنية من جهود مباركة تصب في مصلحة الطالب وتعزيز النظام الإلكتروني في التعليم عن بعد، وإن هذه الإجراءات تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزارة التعليم باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا الجديد (COVID - 19) وحفاظاً على سلامة الطلبة.​



الأخبار News