التسويق الابتكاري في المشروع الريادي اليوم (الثاني)
18/07/1440
​​البرنامج التدريبي:
التسويق الابتكاري في المشروع الريادي اليوم (الثاني)
أهداف البرنامج:
• معرفة كيفية اعداد دراسة جدوى اقتصادية لمشروع
• معرفة كيفية تحديد الفرص الاستثمارية الريادية المتاحة في المجتمع الاقتصادي
• معرفة كيفية التفرقة بين المشاريع الريادية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة
• معرفة كيفية عمل التحليل المالي لمشروعك الريادي بنفسك والوقوف على اهم
المؤشرات المالية.
محاور البرنامج:
• الدراسة التسويقية للمشروع وتقدير حجم الطلب المتوقع على السلع والخدمات.
• المقدمة من المشروع.
• دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع والمقارنة بين العوائد المتوقعة والتكاليف.
• التي سيتم أنفاقها على المشروع.
• تقييم البدائل الاستثمارية.
اسم المدرب:
الدكتور عبدالرزاق الرحاحله
تاريخ التنفيذ:
يوم الإثنين  بتاريخ25/03/2019
مدة التنفيذ:
ساعتين
مكان التنفيذ:
القاعة التدريبية – كلية إدارة الاعمال


 




الأخبارNews