وفد طلابي من ثانوية رياض الفكر بعرعر في زيارة تعريفية لعمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة بالجامعة
02/07/1439
​استقبلت عمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة وفداً طلابياً من ثانوية رياض الفكر بعرعر ضمن البرنامج التعريفي لطلاب المدارس الثانوية في الفصل الدراسي الثاني لعام 1438/1439هـ يوم الثلاثاء 3/7/1439هـ، اصطحب  الوفد الطلابى من المدرسة أ. عيسى العنزي وقام باستقبالهم د. بكر سعيد، ود. جمعة الزهيري، و أ. سامح البكري من وحدة الإرشاد الطلابي بالعمادة.

 ثم ألقى أعضاء وحدة الإرشاد الطلابي محاضرة عن الدراسة في المرحلة الجامعية بدأت بكلمة ترحيبية بالوفد الطلابي، ثم شرح الفرق بين الدراسة في المرحلة الجامعية والدراسة في المرحلة الثانوية، وخطة الدراسة في السنة التحضيرية وتعريف الطلاب بكليات الجامعة وأقسامها وأهم مهارات الطالب الجامعي، والخدمات التي تقدمها الجامعة للطالب.

 تلى ذلك قيام الطلاب بجولة ميدانية لمباني وتجهيزات الجامعة، والملاعب،والمعامل، والمكتبة المركزية بالجامعة، ومطعم الجامعة حيث رافقهم فيها أعضاء وحدة الإرشاد الطلابي بالعمادة.

وفي الختام كان لقاء الطلاب بسعادة عميد السنة التحضيرية والدراسات المساندة د. مقبل بن سالم العنزي الذي استقبل الطلاب بالترحيب وعرّفهم بنظام الدراسة في السنة التحضيرية وضوابطها وسبل التفوق في الدراسة الجامعية ومتطلباته، متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق.​​



الأخبارNews