بحث أوجه التعاون والشراكة مع جمعية رعاية السجناء
14/02/1440
​الجامعة تبحث أوجه التعاون والشراكة مع جمعية رعاية السجناء 
" تراحم "
تعزيزاً للشراكة المجتمعية بين الجامعة ومختلف القطاعات الرسمية والخاصة، عقدت العمادة اجتماعاً تنسيقياً مع لجنة رعاية السجناء و المفرج عنهم " تراحم "حيث التقى الدكتور معن بن محمد المدني عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر و رئيس اللجنه العميد .متقاعد/ سعود بن محمد الرويلي و المدير التنفيذي للجنة تراحم أ. محمد كسار العنزي. وذلك يوم الثلاثاء الموافق 14/2/1440هـ، 
وقد بحث الطرفان أوجه التعاون والشراكة المجتمعية بين الجامعة و لجنة رعاية السجناء و المفرج عنهم " تراحم " ، التي تقوم على الاستفادة من الاقتباسات المادية و البشرية في تنسيق الخطط والبرامج المجتمعية وتقديمها لنزلاء السجون و المفرج عنهم و أسرهم بالمنطقة الشمالية، والتي يحتاجون لصقل خبراتهم ورفع كفاءاتهم وتعزيز مستوى مهاراتهم الشخصية بصورة تعود بالنفع عليهم من أجل إعادة تأهيلهم للإنغراز مرة اخرى في المجتمع بصورة إيجابية. 
كما أوضح الدكتور المدني بأن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد بن عمر آل عمر يتابع عن كثب كافة الإجراءات التي يتم تنفيذها لعقد برامج الشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات الرسمية والخاصة، تحقيقاً لدور الجامعة الريادي في المنطقة، وخدمة المجتمع المحلي، دعماً لمزيد من التعاون المستقبلي مع جميع المؤسسات الحكومية والخاصة.









  




الأخبارNews